تتطلب الحياة الأسرية تنظيماً حقيقياً في الحياة اليومية، فهنالك مهام يومية عديدة تتطلب تنظيماً مثل اصطحاب الأطفال الصغار إلى طبيب الأسنان، او التسوق، او العثور على جليسة للأطفال في اللحظات الأخيرة.

تطبيقات تجعل حياتك الأسرية أفضل

تطبيق OFFTIME

تطبيق يساعدك على قطع الاتصال، حيث يمكنك حظر المكالمات والإشعارات، وتقييد وصولك إلى الإنترنت أو تطبيقات معينة، كما يمكنك أيضاً تقييم الوقت الذي تقضيه على هاتفك، وتحديد الأهداف التي يمكنك قطع الاتصال بها تدريجياً، سيتيح لك لحظات من الانفصال عن العالم الافتراضي، والاستمتاع بلحظات تقضيها مع أحبائك، أو أن تكون أكثر تركيزاً في العمل، أو تمنحك دقائق من الاسترخاء.

تطبيق Babyphone

هو تطبيق مراقبة فيديو عالمي يسمح لك بمشاهدة طفلك من أي هاتف ذكي، أو جهاز لوحي، أينما كنت، وذلك عن طريق اتصال Wi-Fi أو 4G، أو 3G فقط قم بتثبيت التطبيق على جهازك، وضع الجهاز اللوحي في الحضانة وراقب طفلك من هاتفك الذكي، فإن بكى الطفل فستتلقى تنبيهاً مرئياً، ومسموعاً.

تطبيق Familizz

يسمح لك تطبيق Familizz بالحفاظ على الارتباط مع أقاربك الذين يعيشون في دار المسنين، والاطلاع على حياتهم اليومية، حيث يشاركك فريق المؤسسات بالحياة الاجتماعية للإقامة من خلال سلسلة من الأخبار تحتوي على صور ومقاطع فيديو للأنشطة، وقوائم أسبوعية عن النشاطات المحتملة، يمكنك أيضاً التواصل عبر رسالة خاصة مع موظفي دار المسنين.

تطبيق KIDS PLACE

هو التطبيق الرقابة الأبوية على الجهاز اللوحي، أو الهاتف الذكي، فإن كان طفلك يلعب بانتظام بهاتفك، أو جهازك اللوحي، ولا ترغب في أن يتمكن من الوصول إلى كافة الميزات، يتيح لك تطبيق KIDS PLACE ضبط الرقابة الابوية على شاشة الهاتف، فاختر كلمة مرور، واستخدام الخيارات التي تسمح لطفلك الوصول إليها (الوصول إلى الإنترنت، الاتصال، التطبيقات..).

تطبيق My mobile pharmacy

تطبيق صيدليتي المتنقلة يتيح لك هذا التطبيق تحديد موقع الصيدلية الأقرب منك، ويتيح لك هذى التطبيق تحديد موقع أقرب صيدلية مفتوحة، والعثور على الجداول الزمنية لأي صيدلية، أو إرسال الوصفات الطبية إلى الصيدلي، أو تلقي تذكير بموعد الدواء، أو الجرعة.

تطبيق My Vaccines

هو تطبيق اللقاح الإلكتروني مخصص للهواتف الذكية، ويسمح لك بإدارة لقاحات جميع أفراد الأسرة، والاستفادة من التوصيات وفقاً لحالتك الصحية، وظروف عملك، ومشاركة هذه المعلومات مع طبيبك، أو الصيدلي.

تطبيق Mindfulness

تطبيق تم إنشاؤه في فرنسا لمساعدة الأطفال على الشعور بالسعادة، فهو يساعدهم على تطوير ثقتهم بنفسهم، والسيطرة على مخاوفهم، وتطوير قدراتهم الإبداعية، كما يوفر التطبيق الذي تم تصميمه خصيصاً للأطفال من سن 6 إلى 11 عاماً تمارين النوم، واليوغا، وتقنيات التنفس لمساعدة طفلك على التركيز، وإدارة العواطف، وما إلى ذلك، تتكون من وحدات مدتها 15 دقيقة.

تطبيق Glympse

هو عبارة عن تطبيق يشكل وسيلة سريعة، وسهلة لمشاركة موقعك GPS على الفور مع عائلتك، أو أصدقائك، أو زملائك، يمكنك إنشاء مجموعات خاصة عن طريق الدعوة فقط، كما ويمكن للأعضاء فقط تتبع موقع المشتركين على الخريطة.

تطبيق HUB

هو تطبيق يبقيك على اتصال بأحبائك ويساعدك على تنظيم الأنشطة لجميع أفراد الأسرة، كما ويمكنك مشاركة المواعيد مع جميع أفراد الأسرة، وإدارة التقاويم الخاصة بك، وقوائم التسوق، والمهام، والصور، وحتى إرسال الرسائل.

المصدر: doctissimo