قبل الإنجاب تكون العلاقة الزوجية مليئة باللحظات الرومانسية والأوقات المرحة والسعيدة، ولكن بعد ذلك تنقلب المعادلة كليا وتصبح هناك صعوبة لقضاء وقت لطيف مع الزوج والسبب هو الإرهاق البدني والمادي التي تشعر به المرأة. ولكن إذا كنت تريدين أن يكون زواجك مستقرا وسعيدا وناجحا فعليك بذل الكثير من الجهد وإعطاء زوجك الأولوية في بعض الفترات وإيجاد أفكار لقضاء وقت لطيف معه. لهذا سنساعدك في هذا الموضوع عبر عرض بعض الأفكار البسيطة التي تساعدك على قضاء وقت سعيد مع زوجك.

اللعب

يمكنك اختيار لعبة لطيفة لقضاء وقت مسلي ولطيف مع زوجك مثل لعبة الألغاز أو لعبة الكلمات أو ألعاب الورق المتنوعة أو الطاولة.

وجبة لذيذة

يمكنك استغلال وقتكما في المنزل في تحضير وجبتكما المفضلة سوياً، ثم بعد ذلك تناولها على ضوء الشموع أو أثناء استمتاعكما بمشاهدة فيلم لطيف.

التدليك

هذا الأمر سوف يساعد زوجك على الاسترخاء، استخدمي الزيوت العطرية في التدليك واستعيني بالشموع الرومانسية ومعطرات الجو.

القراءة

إن كنتما من محبي القراءة فقوما بإحياء العادة الكلاسيكية التي كانت شائعة في السابق وهي القراءة بصوت عال وذلك بالتبادل.

رحلة الذكريات

قوما بمشاهدة ألبوم صور قديم لكما أو فيديوهات قديمة واسترجاع الذكريات الجميلة التي عشتماها سوياً، فذلك سيجعلكما تقضيان وقتا ممتعا بلا شك.

الحصول على أشعة الشمس

هذه الفكرة تعتبر مناسبة أكثر في فصل الشتاء، فلو كان لديكما حديقة خاصة في البيت أو شرفة أو سطح، يمكنكما الحصول على تدفئة من أشعة الشمس مع تناول وجبة خفيفة أو تناول مشروب لطيف.

الاشتباك اللطيف

تماما مثل الأطفال الصغار، يمكنكما الاشتباك والتعارك بطريقة مرح سواء باستخدام الوسائد أو المياه وهذا بلا شك سيخلق الكثير من اللحظات الرومانسية في ذاكرتكما.

أنشطة جديدة

قوما بأنشطة وتجارب جديدة مثل تحضير حلوى أو وصفة لم تجرباها من قبل أو تلوين لوحات فنية أو أي نشاط يدوي.

حفل راقص

شغلا الموسيقى واقضيا وقتا مرحا ولطيفا في الرقص.