الكثير من النساء يبحثن عن بعض الطرق التي تمكنهن من التعرف على حقيقة ما إذا كان الرجل معجبا بهن أم لا، خاصة وإن كانت هنالك مشاعر متبادلة من طرفهن، لهذا فهن يحرصن على التأكد أولا قبل القيام بأي رد فعل إيجابي. في هذا المقال، سوف نستعرض عليك بعض المؤشرات والعلامات التي لو ظهرت على الرجل، فذلك يعني بأنه واقع في حبك ويحاول التقرب منك.

مستعد لحل المشاكل

عندما يعرب لك الرجل عن استعداده الكامل لحل كل المشاكل التي توجد بينكما، وبأنه على استعداد أيضا للتنازل عن بعض الأمور، فهذا دليلا على أنه يريد أنه لا يهمه سوى سعادتك، وهو يسعى لتحقيقها قدر الإمكان. بل إن هذه الصفة من مكونات العلاقة الإيجابية لهذا لا تترددي في القيام بردة فعل إيجابية.

لا يتوقع منك أن تكوني مثالية

وهذا يشمل ألا يقوم بنقدك باستمرار أو يوجه لك اللوم، بل على العكس تماماً، يتقبلك كما أنت بعيوبك ويسعى معك لتحسينها، ويستمع إليك باهتمام ويحترم قراراتك وآرائك.

لغة الجسد تكشف الحقيقة

لغة جسده تكشف لك بأنه مهتم حقا بك عبر قيامه ببعض الإيماءات والحركات، كرفع الحاجبين والتحديق مباشرة في عينيك وعدم مقاطعتك وغيرها.

يبتسم دائما

من مؤشرات الحب أن يبتسم الرجل دائما في وجهك، ويحاول لمسك أحيانا لإظهار انجذابه إليك، وذلك دليل على أنه يحاول التقرب منك أيضاً.

يتحدث عنك مع الآخرين

عندما يخبرك أصدقائكم المشتركون بأنه يتحدث عنك دائما بفخر وبسعادة ويدافع عنك أمام من يحاولون الاستنقاص منك، فهذا قد يكون مؤشرا على أنه هائم في حبك ويحاول التقرب منك.