هناك الكثير من الصفات التي توجد بالمرأة وتلفت انتباه الرجل، فالرجل يشبه الطفل الذي يبحث عن الاهتمام، لهذا احرصي على الاهتمام بهذه الصفات التي تُعجبه واهتمي به واجعليه محور حياتك. سوف نذكر في هذا الموضوع 10 صفات توجد في المرأة وتعجب الرجل كثيراً.

الثقة بالنفس

كوني واثقة من نفسك وأظهري للرجل بأنك كذلك فذلك سيلفت أنظاره إليك وسيجعلك تبدين جذابة للغاية بالنسبة إليه، لكن عليك الأخذ بعين الاعتبار الفرق بين الغرور والثقة بالنفس.

الاهتمام بالتفاصيل

يحب الرجل المرأة التي تهتم بجميع تفاصيل مظهرها، فهذا لا يشمل المكياج والملابس التي ترتديها المرأة وحسب، بل كل التفاصيل الأخرى بما في ذلك نظافة الفم، نوعية العطر والرائحة الناعمة والدقيقة لا الفواحة أكثر من اللازم. باختصار، يقدّر الرجل المرأة التي تعتني بهذه التفاصيل من الداخل للخارج.

روح الدعابة

يعتبر الرجل دقيقا أكثر في مسألة روح الدعابة التي تتحلى بها المرأة، فهو ينجذب للمرأة التي تظهر سعيدة في أغلب الأوقات وتبتسم على الدوام، وفي نفس الوقت لا يحب المرأة التي تبالغ في الضحك، وأيضاً لا يحب الجادة أكثر من اللازم أو التي لا تمتلك حس الفكاهة على الإطلاق وتعتبر الضحك جريمةً كبرى. لهذا كوني متفاعلة دئماً، تفهمين الدعابة بسرعة، وسوف تنالين اهتمام الرجل.

التركيز معه

عندما تهتم المرأة بكل ما يقوله الرجل وتركز معه ولا تنشغل في هاتفها أو في اللعب بشعرها أو يبدو عليها بأنها مشتتة الذهن، حينها يحبها الرجل وينجذب إليها أكثر. لهذا استمعي إليه بإنصات وانظري إلى وجهه بينما هو يتحدث فهذا سيشعره بأنك فعلا منتبهة معه.

الشغف

كوني شغوفة وتحدثي بحماس وسعادة شديدة حول كل شيء، فالرجل لن يستطيع حينها مقاومتك، فهذا يجعله يعرف بأنك تريدين شيئاً من الحياة وتقومين بالعمل بجد لتحقيق أهدافك.

الاستقلال

ينجذب الرجل للمرأة المستقلة التي لا تعتمد عليه لإسعادها، لهذا امتلكي حياة رغدة مليئة بالأصدقاء والأنشطة التي تشاركين فيها.

التقدير

عندما تقوم المرأة بتقدير مجهودات الرجل وتظهر امتنانها له وإيمانها به أكثر من أي شيء آخر فإن ذلك يجعله يقع في حبها.

السلوك الهادئ

لا تحلمي بأن يحبك الرجل إن كنت ثرثارة جداً، أو تتفاخرين طوال الوقت بنفسك وبإنجازاته فهو لن يقبل الارتباط بامرأة مثلك، لهذا احرصي على أن تكوني أكثر هدوءاً.

الولاء

بالنسبة للرجل، يعتبر الولاء أمرا مهما للغاية لا يمكن الاستغناء عنه، فلو أثبتِ له بأنك ستبقين بجانبه طوال الوقت ومهما كانت الظروف فإن ذلك سيجعله يحبك كثيرا.

الثقة في الرأي

عبري عن آرائك واحتياجاتك بكل ثقة وأريحية ووضوح ولا تخفي عنه شيئاً أو تنافقي في الحديث، فذلك سيجعله ينفر منك.