نحن نعرف الكثير من الأبطال الخارقين مثل باتمان وسوبرمان وسبايدرمان، ولكل واحد منهم سبب جعله بطلاً، فالرجل الوطواط ثروته هي من جعلته بطلاً، والرجل العنكبوت فأصبح بطلا بسبب لدغة عنكبوت، أمام سوبرمان فكان مصدر قوته من مجال كوني آخر. كل هذه الأمور خيالية ولن يمكنك أن تحصل عليها لو ارتديت زياً ووضعت قناعاً، ولكن لو كنت تريد أن تصبح بطلا على أرض الواقع، فإنه يتعين عليك القيام ببعض التصرفات والأفعال النبيلة والشريفة التي تجعلك محبوبا من طرف الآخر. وفيما يتعلق بالعلاقات العاطفية الأسرية، يمكنك أن تصبح بطلا في عين شريكتك عبر القيام ببعض التصرفات التي تجعلك شخصا استثنائيا ومميزا عن جميع الرجال الآخرين، ومن هذه الخطوات ما يلي:

الرومانسية

تحب المرأة الرجل الرومانسي الذي يعبر لها عن حبه فعلا وقولاً. لهذا اشتري لها الهدايا باستمرار وأسعدها وخذها للسينما واحضنها وأشعرها بأنها أهم إنسانة في حياتك.

الاستماع

عندما تتحدث إليك، استمع إليها باهتمام فهي تحتاج منك أن تدعمها وتقف بصفها. تريدك الشخص الذي يجد لها الحلول عندما تقع في مشكلة ما. اجعلها تثق بك وتشاركك كل تفاصيل يومها.

الدعم

لو كانت تمر بأزمات وتحديات ومشاكل، فكن جمهورها الأول وسندها، وساعدها في حل مشاكلها.

كن حاضراً من أجلها

كن حاضرا من أجلها واجعلها تشعر بالأمان معك، وبالراحة والطمأنينة. احرص على أن تجعلها تبتسم وتستمع إليها عندما تمر بيوم سيء، فذلك سيجعلك بطلا في عينها بلا شك.

الإخلاص

الوفاء والإخلاص هو أمر ضروري لضمان نجاح العلاقة واستمرارها، ولكنه ليس الوحيد بالطبع، ولكن لا بد من أن تكون مخلصا لها وملتزما بالوعود.

ركز على التفاصيل

إذا كنت تريد أن تكون بطلا في عينها فاهتم بتفاصيلها الدقيقة، وحاول فهم قصدها من تعابير وجهها، وتذكر المناسبات المهمة التي تجمع بينكما، واهتم بتسريحة شعرها وملابسها وكل شيء يتعلق بها.

امنحها وقتها الخاص

امنحها وقتها الخاص عبر التطوع للاهتمام بالأطفال على سبيل المثال أو ترتيب البيت، فذلك يجعلها تتنفس قليل من الضغوطات التي تواجهها والأعمال التي تنهال على عاتقها.

اشكرها على ما تقوم به

كن شاكرا لكل ما تقوم بها زوجتك ولو أبسط أمر ولو تجهيز وجبة عشاء، فذلك يجعلها تشعر بالإيجابية وبأنك تقدر ما تقوم به.