حسب الأبحاث والدراسات فإن المرأة تقرر إعجابها بالرجل من عدمها خلال 7 ثواني فقط، بينما الرجل يحتاج ل8.2 ثانية ولو صرف نظره عنها بعد 4 ثواني فهذا إشارة على انها لم تنل إعجابه. إذا كنت تبحث عن طريقة لجذب فتاة أحلامك فإننا سنستعرض عليكم مجموعة من الطرق والأساليب التي ستساعدكم على ذلك.

ابتعد عن الجمل المستهلكة

هناك الكثير من الجمل الافتتاحية التي يلجئ لها الشباب والتي تتضمن أوصاف غزلية أو وقحة والتي بصراحة تعتبر مستهلكة وقد تؤدي لنفور الفتاة منك وإظهارك وكأنك مراهق يائس. أحيانا عبارة "مرحبا" قد تكون كافية، المهم أن تتناسب عبارتك مع الموقف.

حس الفكاهة

من الجيد أن تحرص على إضحاكها وأن تبدو شخصا ظريفا عبر التحلي بحس الفكاهة. لو كنت شخصا يتمتع بحس الفكاهة فأنت تعلم ما عليك فعله، لكن لو لم تكن كذلك فيمكنك إلقاء دعابة سيئة ثم محاولة الحديث عن أسلوبك بسخرية.

التعامل بلطف

لن تستطيع جذب الفتاة التي تريدها إليك إلا لو كنت شخصا لطيفا وتتمتع بأخلاق عالية. يمكنك إظهار ذلك عبر القيام بفعل لطيف أمامها ولا يشترط أن يكون موجها لك. على سبيل المثال يمكنك إعطاء مقعدك لشخص يكبرك سناً.

حيلة الانسحاب

هي حيلة يمكنك الاعتماد عليها لجعل الفتاة تعطيك رقم هاتفها أم لا. عليك تقديم سبب مقنع للغاية يبرر لك انسحابك السريع وهذا ما سيجعلها تقرر بشكل حاسم إذا كانت ستعطيك رقم هاتفها لكي تستمران في التواصل أم لا.

استخدام لغة الجسد

يمكن أن يفيدك استخدام لغة الجسد في هذا الموقف لصالحك، لهذا اقرأ أكثر عن الإيماءات الجسدية والحركات وغيرها من قواعد لغة الجسد التي يمكنها التأثير على الطرف الآخر ولفت انتباهه وجذبه إليك.

التمتع بثقة عالية بالنفس

لن تستطيع لفت انتباه وجذب فتاة أحلامك وأنت لا تثق بنفسك، لكن لا يجب في نفس الوقت أن تكون شخصا مغرورا. من علامات الثقة بالنفس حسب المرأة، قدرتك على التحدث معها بكل شجاعة وعدم الخوف من رفضها لك.

عدم الاستعجال

أن تمتلك دقيقة واحدة لجذب فتاة أحلامك لا يعني بأن تستعجل في هذه الخطوة، أي لا تتكلم بسرعة وتحاول حشر كل المعلومات في دقيقة فقط فهذا سيشعرها بالارتباط وسوف يفسد عليك الخطة. كن هادئا في تصرفاتك وكلامك.

لا تكن الرجل الخارق

هذه طريقة غبية لجذب الفتاة التي تريدها وهي أن تقوم بفعل ما يذهلها ويجعلك تبدو كشخص خارق. الأمر الذي سيجعلها تغرم بك هو تأثير أقوالك وتصرفك معك خلال تلك الدقيقة، لهذا احرص مقاربتك في إطار المقبول والمعقول ولا تبالغ.