على الرغم من زواجها بالرجل الذي تحبه ويبادلها نفس الشعور إلا أن المرأة بطبيعتها تظل دائماً قلقة بشأن العلاقة، وتحرص على أن تعيش حياة وعلاقة رغيدة ومليئة بالحب والارتياح رفقة الشريك، وأن توفر للزوج الاستقرار والأمان الذي يحتاجه حتى يحبها بجنون ويكون وفياً لها، ولا يفكر أبداً في استبدالها أو الزواج عليها. تتساءل كثيراً المرأة عن طرق تجعل الزوج يحبها بجنون ويشتاق إليها باستمرار، لهذا قررنا أن نستعرض عليكم بعض التفاصيل التي لو قامت بها المرأة في العلاقة فإنها ستنجح في ذلك بلا شك.

توفير الحب

أول ما يجب أن يكون موجودا في العلاقة الزوجية هو الحب الحقيقي. امنحي زوجك الحب الذي يحتاج إليه، حيث ينبغي أن يبدو ذلك جلياً من خلال أفعالك وأقوالك.

التقرب من الزوج

كوني أقرب شخص لزوجك، كوني بمثابة زوجة وحبيبة وصديقة له. افهمي جميع جوانب شخصيته وطريقة تفكيره. احرصي على أن تتقربي منه لدرجة أن يحدثك في جميع الأمور الخاصة به وبالغة السرية دون خوف أو خجل.

تقديم الشكر له

على الرغم من أن الشكر في بعض العلاقات قد يشير لبعض الرسمية بين الطرفين، إلا أنه ليس عيبا أن تقوم بشكر زوجك على المجهودات التي يقوم بها في سبيل إسعادك وتوفير حياة كريمة وسعيدة لك. الشكر يكون بتقديم عبارات التقدير والثناء للزوج وكذلك عبارات المدح التي تجعله ينسى التعب الكبير الذي يشعر به بسبب العمل.

الاهتمام بجمالك

كثير من السيدات يقعن في خطأ فادح وهو أنه فور الزواج من رجل أحلامهن يبدأن في إهمال العناية بجمالهن ومظهرن الخارجي وهذا خطأ كبير. من أكثر ما يلفت انتباه الرجل في المرأة هو مظهرها الخارجي، لهذا لو كنت تريدين ألا يلتفت لغيرك فاحرصي على ارتداء الملابس التي يحبها والعناية بجمالك.

قبوله كما هو

أحبي زوجك كما هو ولا تحاولي تغييره كما تفعل الكثير من النساء. عندما يشعر الرجل بأنك تقبلينه لما هو عليه فإنه يسعد لذلك ويشعر حقا بأنك تحبينه، وهذا ما يدفعه لمبادلتك نفس الشعور.

احترام وقته الخاص

لو كنت تريدين أن يحبك زوجك فامنحيه وقتا خاصا يمارس فيه الأنشطة والهوايات التي يريدها واحترمي ذلك. يحتاج كل واحد منكما لوقت خاص ومساحة شخصية حرة فهذا الأمر يعد صحيا للعلاقات العاطفية.

الاحترام المتبادل

يعتبر الاحترام من أهم الأساس التي يقوم عليها الزواج الناجح، وغيابه يؤدي لفشل العلاقة بلا شك. أظهري احترامك لتصرفات وآراء زوجك ولا تقومي بانتقاده بشكل سلبي أو تقديم اللوم له. احترمي متطلباته ورغباته وتواصلي معه بأسلوب لبق.

تقديم الدعم للزوج

احرصي على أن تكوني الجمهور الأكبر وأول داعم لزوجك. زوجك يحتاج لعبارات التشجيع والدعم منك. سانديه في كل الظروف ولا تتخلي عنه مهما حصل.

الحميمية

الحميمية وقضاء وقت رومانسي مع الزوج وممارسة الجماع أمر ضروري لنجاح الزواج، وهذا الأمر يعتبر مهما في حياة الرجل أكثر من المرأة، لهذا احرصي على إرضاءه وإسعاده في هذا الجانب حتى يحبك دائما.

الإيمان بقدراته

حتى يحبك الرجل بجنون، ثقي بمواهبه ومهاراته وقدراته التي يمتلكها. أشعريه بانه شخص مسؤول عنك وعن الأسرة والأطفال.

الثقة المتبادلة

حالها حال الاحترام المتبادل، تلعب الثقة دورا كبيرا في إنجاح الزواج وكذلك جعل الرجل يحبك بجنون. عندما تمنحينه الثقة وتفي بوعودك له وتضحين من أجله وتخلصين له، فإنه يحبك بجنون.