لا يوجد أسوأ من أن تتعرضي للخيانة من زوجك وتعثري على أدلة تثبت ذلك.. لكن أحيانا، قد تدخل المرأة في حالة من الشك في أقوال وتصرفات الزوج التي تجدها مريبة والتي قد تجعلها تعتقد بأنه يقوم بخيانتها. قد يكون توقعها وشكها حقيقة أو قد يكون خاطئاً، لهذا ومن أجل اكتشاف الحقيقة سنقدم لك بعض العلامات التي تدل على خيانة الزوج والتي يجب عليك تبينها عندما تودين التحري في الأمر.

تعلقه المفاجئ بالهاتف

من أبرز علامات خيانة الزوج هي تعلقه المفاجئ بهاتفه النقال بعدما كان لا يستخدمه كثيرا، فبعدما اعتدت على زوجك أن يترك هاتفه في متناولك أو موضوع على الطاولة طوال الوقت، ثم فجأة وجدته يستخدم هاتفه بشكل مفرط وأصبح لا يتركه بل ربما يضع قفلاً لكي يمنع أي شخص آخر من استخدامه، فإن ذلك من العلامات المريبة التي قد تشير إلى خيانة زوجك لك، لكنها ليست كافية بل لا بد من تبين باقي العلامات.

قضاء وقت أكثر خارج المنزل

عندما تبدأ شكاوى زوجك من زيادة ضغوط وساعات العمل الإضافي والمشاكل وبشكل متكرر، أو يخبرك بأنه سيصبح مضطرا للتأخر بالخارج أو فجأة تجدينه قد غير جدوله اليومي فإنه من حقك في هذه الحال الشك فيما إذا كان شريكك يقدم على خيانتك.

العناية بالمظهر الخارجي

لو كان زوجك لا يهتم كثيرا بالهيئة التي يبدو بها والمظهر الخارجي وملابسه، ولكنه فجأة يصبح شخصا وسيما يهتم بكل تفاصيل مظهره فهذا يخلق الشك في عقلك. عندما تلاحظين بأنه بات يستحم أكثر من المعتاد ويستخدم العطور ويلبس أفخم وأجمل الملابس ويحرص على أن يبدو أنيقاً وجذاباً للغاية، فقد يكون هذا مؤشرا على أنه يفعل ذلك من أجل شخص آخر في حياته وليس من أجلك.

تغير طريقة تعامله معك

بعدما كان يعاملك بلطف وحنان ويعبر لك عن حبه بشكل مستمر وتشعرين بأنه يحبك فعلاً، ثم فجأة تلاحظين تغيرا في طريقة تصرفه وتعامله معك ويقوم أحيانا بتجاهلك وعدم القيام بواجباته تجاهك، كما أن المشاكل والنزاعات والخلافات بينكما تزداد بشكل ملحوظ، فهذا قد يدل على دخول امرأة أخرى في حياته. أحيانا قد ينتج عن شعوره بالندم وتأنيب الضمير أن يعاملك بطريقة حنونة مبالغ فيها.

قضاء الوقت مع الأصدقاء

بشكل عام، الكذبة الأشهر للرجل الخائن هي أنه سيقضي وقت خارج البيت رفقة أصدقائه، بينما قد يكون في الواقع في موعد غرامي رفقة حبيبته الخفية.

في النهاية، هناك العديد من علامات خيانة الزوج ولكننا اكتفينا بعرض أكثر 5 علامات من تلك القائمة الطويلة. ننصحك عزيزتي المرأة أن تحافظي على زوجك وتكوني مقربة له أكثر من نفسه، وتحرصي على القيام بمجموعة من الخطوات التي تجعله يحبك بجنون والتي تحدثنا عنها في موضوع سابق.