من المعروف أن مشاعر الحب والرومانسية تكون حاضرة وبكثافة في بدايات العلاقات الزوجية، لكن مع مرور الوقت تبدأ هذه المشاعر بالركود شيئاً فشيئاً، ويظهر ذلك من خلال العديد من التصرفات والسلوكيات التي تبدر من كلا الزوجين. ترغب كل امرأة بلا شك في استمرار حب زوجها لها دائماً، ولكن من أجل تحقيق ذلك فإنه يتعين عليها الحفاظ على شرارة الحب في العلاقة عبر العديد من الخطوات. لو كنت تودين التأكد مما إذا كان زوجك يحبك بجنون، فإن هذه العلامات تدل على ذلك.

يستمتع بقضاء الوقت معك

طبيعة الرجل تختلف عن طبيعة المرأة، فهو في العادة يقضي معظم وقت يومه خارج البيت بسبب العمل، وبسبب ذلك فإنه يحب التغيير والذهاب خارجا، لكن لو لاحظت بأنه في أوقات فراغه وعطلاته يستمتع ويفضل قضاء وقته معك فذلك علامة على أنه يحبك حقاً. لو كان يحرص دائما على قضاء أكبر وقت ممكن برفقتك فهذا دليل أكبر على أنه مجنون بك.

تنظيم المصالح معك

بلا شك، لكل واحد منكما هواياته الخاصة والمهام والمناسبة المختلفة التي يقوم بها على انفراد، لكن لو لاحظت بأنه يحرص دائما على تنظيم ظروفه حتى تتطابق مع ظروفك وتتشاركان سويا أكبر قدر من الأنشطة فهذا مؤشر قوي على أنه يحبك بجنون، ويحب قضاء الوقت معك، وهذا ما يعيدنا للنقطة الأولى التي تشير هي الأخرى على حب الرجل لك بجنون.

لا يخفي عنك الأسرار

لو كان شريكك لا يخفي عنك أسراره ومعلوماته الشخصية السرية ويشاركك كل تفاصيل حياته مهما كان خاصا فهذا أقوى علامة تدل على أنه يحبك بجنون ولا يستطيع الاستغناء عنك. من ضمن هذه العلامات: أحلامه، طموحاته، نقاط ضعف شخصيته، أمانيه وخططه المستقبلية وماضيه وأخطائه.

الاهتمام والاعتناء بك

عندما تجدين بأن شريكك لم يتوقف عن الاهتمام والاعتناء بك تماما مثلما وقع في حبك لأول مرة، فذلك دليل على انه ما زال يحبك بل وبجنون. استمرار الرجل في تقديم الاهتمام والاعتناء بك أكبر دليل على حبه لك، فليس جميع الرجال قادرين على تقديم ذلك للمرأة. من مظاهر الاهتمام أنه يستمع جيدا لما تقولينه ويصغي إليك باهتمام ويقدر مشاعرك وطموحاتك ولا يحطمك، بل يقف بجانبك ويدعمك ويحرص على إسعادك دائماً، وفي حال كنت تمرين بمحنة أو مشكلة فإنه يكون أكبر جمهور داعم لك ويحرص على أن تتجاوزي الأزمة بسلام.

التحدث بصيغة الجمع

تحدث الرجل بصيغة الجمع "نحن" بدل "أنا"، دليل على أنه يعتبرك نصفه الثاني، ويدل أيضا على أن لك حضورا قويا في حياته وقلبه. هو يحبك وبالتالي يشركك في حياته وفي أفكاره. في حال كان شريكك أنانيا فإنه لن يتحدث بصيغة الجمع بتاتاً.

يتحدث عنك أمام الأهل والأصدقاء

عندما تجدين زوجك يتحدث عنك أمام أهله وأصدقائه ويفتخر بحبه لك وكم هو محظوظ للزواج بك، ويقوم بمدحك ويتحدث عن إيجابياتك، فذلك دليل قوي عن حبه لك بجنون.

أنت على رأس قائمة الأولويات

الجرل الذي يحبك بجنون هو الذي يضعك على رأس قائمة أولوياته. أنت تأتين أولاً ثم يأتي بعد ذلك أهله وأصدقائه وعمله وغيرها من الأمور.