توصلت العديد من الدراسات إلى أن المرأة ومن بين جميع أصناف شخصيات الرجال، تفضل الارتباط بالرجل المرح وتنجذب إليه أكثر من الآخرين. الرجل المرح هو الذي يضفي للأجواء التسلية والمرح، ويكون قادرا على رسم الابتسامة على شريكته وعلى الآخرين في أصعب الأوقات. يمتلك الرجل المرح تأثيرا سحريا في جذب المرأة مقارنة بباقي الرجال، فهو قادر أيضا على إطلاق الدعابات المرحة في بعض الأوقات. نستعرض عليكم فيما يلي صفات الرجل المرح وأهم المميزات فيه التي تجعل المرأة تفضله على باقي الرجال.

الابتسامة الدائمة

يتميز الرجل المرح بأنه مبتسم في معظم الأوقات، وذلك يشير إلى أنه شخص متفائل وإيجابي. تبحث المرأة عن الرجل الذي يمتلك القدرة على رسم الابتسامة عليها عندما تكون بحاجة إليها، لهذا فالرجل المرح هو المفضل بالنسبة إليها.

الشعور بالأمان

غالبا ما يكون الرجل المرح ذا قلب طيب ولا يحمل الأحقاد اتجاه الآخرين، ويكون شخصا مسالما ومتصفاً بالإيجابية والتفاؤل، وذلك ما يجعل المرأة تشعر بالطمأنينة والأمان برفقته.

الثقة بالنفس

من صفات الرجل المرح أنه يتحلى بنسبة عالية من الثقة بالنفس، فهو يسخر من نفسه حتى يسلي الآخرين ويرسم الضحكة والابتسامة على وجوههم، وذلك لا يعني أبدا بأنه مهزوز الثقة، بل يعني بأنه يشعر بالرضى تجاه نفسه ويمتلك ثقة عالية.

الإبداع

الكوميديا من أصعب أنواع الدراما بالنسبة لكل مؤلف أو مخرج أو كاتب، وبالتالي فإن الرجل المرح والفكاهي يمتلك قدرة إبداعية عالية تمكنه من تأليف الدعابات المضحكة.

التفاعل

من صفات الرجل المرح أنه سريع الاندماج والتفاعل مع الآخرين، لذلك لن تعاني شريكته من الإحراج أثناء حضور زوجها معها في المناسبات والحفلات.

التسلية

الكل يرغب أن يتواجد رفقة شخص مسلي، والسبب هو أنك لن تشعر أبدا بالضجر والملل برفقته، وذلك من إحدى العوامل التي تجعل المرأة تفضل الرجل المرح.

التواصل الاجتماعي

كما ذكرنا، بفضل قدرة الرجل المرح الكبيرة على الاندماج في المجتمع، فإنه يمتلك شعبية كبيرة في محيطه الاجتماعي وله العديد من الأصدقاء والرفقاء.

قوة الملاحظة

الرجل المرح والكوميدية يركز ويلاحظ جيدا كل صغيرة كبيرة من حوله حتى يخرج بتعليقات مضحكة وساخرة. يمتلك الرجل المرح قوة ملاحظة كبيرة للأشياء والأشخاص من حوله.