كما يحب الرجل أن تكون هناك صفات معينة في المرأة التي يريد الارتباط بها كالشعر الطويل وقصر القامة وغيرها الكثير، تبحث المرأة هي الأخرى عن صفات في الرجل وتفضل أن تكون موجودة بشخصية الرجل حتى يشبع فضولها وتقع في حبه ثم ترتبط به، فوجود هذه الصفات سيجعلها حسب منظورها تعيش معه علاقة هادئة وسعيدة بعيدة عن سوء الفهم والمشاكل. بعيدا عن رشاقة الجسم واختيار الملابس الجميلة واللطافة، سنذكر لكم مجموعة من الصفات الأخرى التي تبحث عنها المرأة في شخصية الرجل.

الثقة في النفس

يلفت انتباه المرأة الرجل الواثق من نفسه ومن قدراته ذلك ينعكس على تصرفاته وهو ما يعجب المرأة.

يستمع إليها

تحب المرأة الرجل الذي يكون على أتم الاستعداد للاستماع لكل ما تقوله له، فمن طبع المرأة التحدث كثيرا لهذا فهي تبحث عن الرجل الذي تستطيع أن تتبادل معه أفكارها ومشاعرها.

طيب ومهتم

تختار المرأة الرجل الذي يحسن معاملتها ويهتم بها ويتعامل معها بأسلوب طيب ولطيف ويشاركها جميع تفاصيل حياتها.

الرجل الأنيق

لا يمكننا إنكار دور الأناقة والمظهر الجميل في لفت انتباه المرأة، لهذا فهي تريد رجلا تستطيع الافتخار بالخروج معه بحيث يبدو أنيقا وحسن المظهر ويجيد اختيار الملابس في مختلف المناسبات.

التفكير العميق

وهي صفة تجعل الرجل يفهم رغبات المرأة حتى دون أن تتفوه بأي كلمة أو تفصح عن ذلك بشكل مباشر. على سبيل المثال عندما يعلم بأنها تحب مطعما معينا، فإنه يفاجئها بأن يأخذها إليه.

الذكاء

من الصفات التي تحبها المرأة في الرجل فالرجل الذكي يأسر المرأة لأنها تعلم بأنها ستتعلم الكثير منه وتستطيع مناقشتها وفتح محادثات معه في مختلف المجالات.

المتوازن

أي الذي يستطيع تحقيق التوازن بين حياته الشخصية وعمله وأسرته فلا يقصر في حق أحد، فهي تعلم بأن شريكها سيحرص على إسعادها طوال الوقت ولن تشعر بالنقصان والحاجة برفقته.

الرجل اللبق

أي الرجل الذي يتمتع باللباقة أمام عائلتها وأصدقائها وتستطيع التعامل معه بكل أريحية في مختلف المواقف، بحيث لا يعترض عليها أو يظهر تذمره.

الفكاهة والدعابة

لا تحب المرأة الرجل العصبي والنكدي الذي يفسد عليها أوقاتها ويجعلها تعيش حياة مرة، بل يلفتها الرجل المرح والفكاهي الذي يستطيع إضحاكها وإسعادها حتى في أكثر أوقاتها العصيبة.