يتم تصوير الزوج الجيد والرائع في الأفلام والمسلسلات على أنه ذلك الزوج صاحب الرقي والمظهر الجميل والذي يتحلى برومانسية عالية، والأب المثالي، ويتم حصر روعته في إطلالته الجذابة ومساعدة المرأة في تغيير حفاضات الأطفال وتنظيف المنزل، وهذا ما يدفع الكثير من السيدات إلى الاعتقاد بأنهن سيئات حظ وبأنهن لا يمتلكن زوجا رائعاً، على الرغم من أن الحقيقة تقول عكس ذلك، فالزوج المثالي يعني أكثر بكثير مما نراه في الأفلام والمسلسلات. إليك 4 علامات تدل على أن زوج شخص رائع وأنت محظوظة به.

التواصل

لو كان زوجك يتواصل معك بشكل منفتح، وبطريقة حنونة ولطيفة، ويخبرك بالصراحة في كل شيء يقوله لك ولا يخفي عنك شيئا حتى مخاوفه ونقاط ضعفه، بل والأكثر من هذا أنه يصغي ويستمع إليك جيدا عندما تتحدثين، ويحاول فهم مشاعرك وأقوالك، فاعلمي بأنك محظوظة حقا لأنك تمتلكين زوجا كهذا. صحيح أن التواصل مهم في العلاقات الزوجية، ولكن الأهم هو كيفية حدوث هذا التواصل.

الدعم المستمر

عندما يقوم زوجك بدعمك في كل خطوة تقومين بها، ويقف بجانبك وبجوارك ويكون أول وأكبر جمهور لك فاعلمي بأنك محظوظة حقا. الزوج الجيد هو الذي لا يتركك وحدك تواجهين مشاكلك كأم ومسؤولة عن البيت، بل يبذل قصارى جهده حتى لا تقع كل الضغوطات عليك وحدك.

الوفاء والإخلاص

لو كنت تجدين شريكك وفيا لك وكنت واثقة من إخلاصه لك وبأنه لا يمكن أن يخونك أو يلتفت أو ينظر أو يعطي فرصة لأي امرأة كيفما كانت، ولا يسمح لأي امرأة أن تحل محلك، فاعلمي بأن زوجك شخص عظيم ورائع ولا يجب عليك التفريط فيه.

المعاملة بالتساوي

عندما يتعامل معك بالتساوي ولا يشعرك بأنك أقل منه شأنا، بل يعطيك أهمية بالغة ويستشيرك في أمور العمل وقرارات العلاقة والحياة المصيرية، ويساعدك في أعمال البيت ولا يخبرك بأن تلك الأعمال لا تناسبه، ولا يتشبث بأي أفكار سائدة، فعليك الافتخار حينها بأنك تمتلكين زوجا مثل هذا.