يعتزم اللاعب الإسباني سرجيو راموس نجم ريال مدريد والمنتخب الإسباني  الزواج الرسمي من الصحيفة والمذيعة بيلار روبيو وذلك بعقد حفل زفاف في الخامس عشر من الشهر الجاري ..

ورغم فارق السن بين سيرجيو راموس البالغ من العمر 33 عاماً وزوجته المستقبلية بيلار التي تبلغ 41 عاما الا أنه لم يكن أبدا عائقا أمام قصة الحب الكبيرة التي جمعتهما منذ عام 2012 وقد وجد فيها راموس أماً لأولاده ورفيقة لدربه !!

راموس وبيلار لهما من الأبناء ثلاثة هم سيرجيو جونيور  والذي يبلغ 5 أعوام وماركو 3 أعوام واليخاندرو عام واحد ولا تتفاجأ حينما تشاهد هؤلاء الثلاثة وهم يحملون الشموع والورود حول أبيهما في في لحظات ولقطات  طريفة!!

حفل الزفاف الذي سيعقد في مزرعة "بوليلوس"  بمقاطعة "هويلفا" غرب أسبانيا  سيكون بحضور 500 شخص من المدعوين سيستمتعون بالمساحة الشاسعة للمزرعة ولكن عليهم أن يتهيأوا للشروط التي وضعها كلا من سيرجيو وبيلار لكي يسمح لهم لحضور الحفل  وهي عدم إرتداء الألوان الأحمر والبرتقالي والأخضر دون الإشارة لأية أسباب لإشتراط ذلك، إضافة إلى عدم السماح بإصطحاب الكاميرات وعدم الدخول بالموبايلات فعلى كل من يرغب في دخول الحفل ترك هاتفه في سيارته أو تسليمه على باب المزرعة وقد يكون ذلك على سبيل الحفاظ على خصوصية الحفل خاصة وكون أصحابه نجوما مرموقين وأصحاب تأثير على محبيهم