الحصول على المال من الأنترنت

توجد العديد من الشبكات الإعلانية التي تقدم خدمة عرض الإعلانات لأصحاب المواقع وفي قمتها شبكة قووقل أدسنس لعرض الإعلانات والتي تُعتبر من أفضل الشبكات الإعلانية المتواجدة على الأنترنت لأنها تقدم أسعار جيدة لكل نقرة وعدد الظهور . ولكن أحيانا يضطر أصحاب المواقع إلى البحث عن شبكات إعلانية بديلة بسبب حضر موقعهم من قووقل أدسنس. 

شبكة بروبلر أدس Propellerads

بروبلر أدس

تُعتبر شبكة بروبلر أدس من الشبكات الإعلانية التي تقدم خدمة عرض الإعلانات على عدة أشكال, وأسعارها مناسبة مقارنة مع الشبكات الإعلانية الأخرى, وإن كانت لا تصل إلى مستوى قووقل أدسنس. تقدم هذه الشبكة الإعلانية أشكال عديدة لعرض الإعلانات مثل الإعلان عن طريق الإشعارات , النوافد المنبثقة بعد الضغط أو تحميل الصفحة, أو روابط عادية.

يدعم هذا الموقع ميزة إضافة عدة مواقع الكترونية إلى حسابك وتفعيل إعلانات منفردة حسب الموقع. بالإضافة إلى لائحة إحصائيات دقيقة وواضحة عن أرباحك وطرق دفع متعددة.

التسجيل وإضافة موقعك على بروبل أدس

عملية التسجيل على "موقع بروبلر أدس" سهلة للغاية, كل ما عليك هو ملئ استمارة بسيطة في صفحة إنشاء الحساب هنا.

استمارة التسجيل

 

اختر نوع الحساب "Individual".

املئ المعلومات المطلوبة كالإسم الشخصي, العائلي, والدولة التي تقطن بها, والمدينة وعنوانك, وبريدك الإلكتروني ورقم هاتفك, ثم ستحتاج الى الحصول على حساب "سكايب" ووضع اسم المستخدم الخاص بك في حقل "Nickname in messenger". ثم بعد قبول الشروط في حقل "i accept terms and conditions" اضغط على Sign Up.

بعد ذلك سيتم توجيهك الى حسابك على بروبل أدس مباشرة.

 

أول خطوة بعد التسجيل

ستحتاج الآن إلى إضافة موقعك (أو مواقعك)  حيث تريد عرض إعلاناتك بها. اضغط على "Sites" على اليسار كما في الصورة, ثم "Add Site" (تظهر قائمة صغير بالأعلى ان كنت على الموبايل)

ثم بعد ذلك ستظهر لك صفحة لكي تضيف رابط موقعك 

بعد الإضافة ستعود إلى صفحة "Sites" وستضغط على اسم موقعك لكي تضيف إعلانات إليه

اختيار نوع الإعلانات في بروبلر أدس

لإنشاء إعلان جديد اضغط على "Create Zone" ثم اختر نوع الإعلان الذي تريده عرضه بموقعك.

 

أنواع الإعلانات في بروبلر أدس

تقدم شبكة بروبلر أدس 4 أنواع إعلانات

أنواع الإعلانات في بروبل أدس

الإعلان عن طريق الإشعارات Native Subscriptions

هذا النوع من الإعلانات يوفر سعر جيد بحيث يظهر للزائر على شكل طلب السماح بإرسال إشعارات, في حالة سجل الزائر تحصل على سعر جيد للتسجيل + عندما يتوصل الزائر بإشعارات في المستقبل. 

 

الإعلان عن طريق Onclick (Popunder)

لا أنصح هذا النوع من الإعلانات لأنه يعتبر مزعج وقد يسبب في نفور الزوار من موقعك, Onclick (Popunder) تعني ظهور نافدة منبثقة بعد ضغط الزائر على أي مكان في صفحتك.

الإعلان عن طريق Interstitial

هذا النوع من الإعلان يظهر على شكل نافدة منبثقة بعد دخول الزائر لصفحتك مع إمكانية إغلاقها. يظهر الإعلان مرة واحدة دون الحاجة الى اي تفاعل من طرف الزائر.

الإعلان عن طريق Smart Links (Direct ads)

يوفر لك هذا النوع رابط يمكنك وضعه على صورة أو نص في أي مكان في صفحتك. تحصل على سعر مناسب بعد ضغط الزائر على الرابط.

إضافة كود الإعلان إلى موقعك

بعد اختيار نوع الإعلان والضغط على "Get Code" ستحصل على كود الإعلان, قم بنسخه وضعه في صفحة موقعك لكي يشتغل الإعلان.

للإطلاع على المدخول الذي حصّلته من الإعلان فقط اضغط على "Statistics" بالقائمة وستظهر لك لائحة المدخول منصفة حسب التاريخ, يمكنك تغيير الإحصائيات حسب الإعلان او الموقع او الدول…

حسب الصورة في اليوم "24/11/2018" حصل الموقع على 48.242 دولار مقابل 354.305 مرة ظهور, وهذا يعتبر سعر جيد مقارنة بالشبكات الإعلانية الأخرى.

تحديد معلومات الدفع

اضغط على "Profile Settings" ستظر لك صفحة تظهر فيها المعلومات الشخصية التي سجلت بها, وقائمة تحتوي على "Payment Methods", اضغط عليها.

يوفر الموقع طرق دفع متعدد كما في الصورة

اختر نوع الدفعات التي تريدها, ان لم يكن لديك حساب على الأنترنت قم بإنشاء حساب بايوونير أولا من هنا.

بعد إنشاء الحساب عد إلى حسابك على بروبل أدس واختر "Payoneer Bank Transfer" ستحصل رسالة إلى بريدك الإلكتروني لتربط حسابك البنكي بايونير مع بروبل أدس وتستقبل الدفعات.

متى أحصل على دفعة من بروبلر أدس

ان حصّلت إعلاناتك على المبلغ المحدد في حسابك في حقل "Min. Withdrawal amount" (انظر الصورة الأخيرة) وهي القيمة الأقل لتتوصل بالدفعة. عندما تحصٍل إعلاناتك ذلك المبلغ ستحصل على الدفعة بعد أسبوع أو أسبوعين مباشرة.