يمكن لشخص أن يتحلى بالعديد من المواهب ولكن تلك المرة سوف ترى العديد من المواهب التي لم تعتقد أنّك ستراها في ايّ مكان لأنّهم أناس فريدين من نوعهم

تسعة أشخاص لن تصدق أنّهم موجودون بالفعل !!!!

سولتان كوسون

هو  أطول رجل بالعالم وقد تمّ الاعتراف به كأطول رجل بالعالم موجود على قيد الحياة طبقاً لموسوعة غينيس للأرقام القياسية ولد في تركيا وقد كان حجمه مثل ايّ طفلٍ عادي ولكن ورم في الغدة النخاميّة سبب نمو غير طبيعي سمّي بعد ذلك عملاق الغدة النخاميّة وصل طوله إلى 8,820 قدم  وقد عرض عليه اللعب في كرة السلة ولكنّ جسمه النحيف جعل من ذلك مستحيلاً.

ليزي فيلاسكس

ولدت قبل موعدها المحدد قبل أربعة أسابيع في تكسس في الولايات المتّحدة وبدأت حالتها المعروفة في الشيخوخة المبكرة في النمو ذلك المرض يسرع في نمو الأطفال حديثي الولاة أطلق عليها العديد لقب أقبح امرأة في العالم ولم تتوقف الإساءة والاعتداء عليها فقامت بعمل فيديوهات على اليوتيوب لتعطي خطابات تحفيزيّة وحتّى كتابة كتاب يركز على جمالية كل شخص وإهمال الآخرين الذين لا يعتقدون ذلك.

جاري ترنر

إنّه رجل مطاطي هو بريطاني ويعاني من خلل في الجينات تلك المتلازمة تسمح له بتمديد جلده بغض النظر عن حالته يمكن أنّ تسبب الألم في بعض الأعضاء ومع ذلك فإنّ ابتسامته لا تفارق وجهه وقد تمّ إعطاءه لقب أكثر رجل بلاستيكي على الأرض يستطيع التحكم في تمدد جلد المعدة حتّى 6,3 بوصة ومن 2002 حتّى وقتنا الحالي لم يستطع أحد أنّ يتخطى رقمه هذا.

جيوتي أمجي

تلك الممثلة الهنديّة المعروفة لظهورها في فيلم الرعب الأمريكي مع ذلك فإنّها حدثتنا عن سبب وجودها في هذه القائمة وهو حجمها الضئيل حيث يبلغ طولها 2,6 قدم وهذا القصر بسبب خلل جيني جعلها تحصل على رقم قياسي عالمي في سنة 2011 لأصغر امرأة في العالم وهي تمتلك هذا اللقب للآن.

كيم جودمان

تلك المرأة لم ترى مثلها في أيّ مكان وسبب ذلك حادثة في قناع هوكي جعل لها القدرة على إخراج عينها خارجاً تلك المهارة جعلتها تخرج في برامج التلفزيون وحصلت عل الرقم القياسي في موسوعة غينيس للأرقام القياسيّة كأغرب قدرة.

إيرون رايكوار

هو رجل هندي لديه القدرة على جذب المعادن ومعروف بأنّه رجل مغناطيسي إنّ جسده لديه اشارات مغناطيسيّة قويّة خصوصاً على صدره حيث يمكنه جذب قطع معدنيّة عديدة مثل المعالق على الرغم أنّه لا يتفخر بقدرته تلك لكنّه يشعر بحالة جيدة عندما يأتي الناس لرؤيته.

أشلي موريس

في عام 2008 تمّ معرفة حال تلك المرأة الاستراليّة التي تعاني من حساسيّة ضد الماء وليس دعابة لأنّ الاتصال بينه وبين الماء يخلق ما يشبه خلايا النحل على الرغم من أنّ العرق وما يسبب تلك الحساسيّة فإنّ المرأة تقول إنّ الاستحمام تجربة سيئة لأنها عندما تقوم به تظهر لها نتوءات وحكة تستمر ساعتين حتّى تتحسن لذلك فقط تقوم بالاستحمام لفترات قصيرة تسمّى تلك الحالة اكواجينيك ارتيكاريا.

ريت لامب

عندما يولد الأطفال فإنّهم غالباً يقضون وقتهم بالنوم  لكن تلك لم تكن حالة ريت لأنّه لم يتمكن من النوم منذ أن ولد بسبب مرض اسمه متلازمة تململ الساق وهذا الطفل عصبي جدا وذو مزاج سيء بسبب قلة النوم وبعدها خضع لعملية جعلته يستطيع النوم.

توم ستانفورد

جذب راكب الراكب الدرجات البريطاني الانتباه عندما عرف بحالته الغريبة التي لا تسمح لأيّ عضوٍ في جسمه بتراكم الدهون عليه ويعرف مرضه الغريب بمتلازمة اندي بي التي تجعل جسده كأنّه ثقيل جداً وذلك بسبب معدل الدهون العالي بالدم وبرغم من ذلك لم يستسلم ويشارك ليمثل اسم بلده.