في سوابق كروية لا تحدث كثيرا فوجيء المتابعين لصفحة موقع النادي الأهلي المصري الرسمية بإختراق الموقع من قبل قراصنة (هاكرز) و قام المخترقون بإستبدال شعار النسر المصري الخاص بالنادي الأهلي بشعار الدم والذهب الخاص بنادي الترجي التونسي ووضع صورة لجماهير الترجي وعلى خلفيتها كُتب الترجي يفوز على الأهلي 5-0 !!

هذا ولم تعلن أي جهة أو أفراد مسؤليتها عن هذا الإختراق والذي يرجح أن يكون من قبل بعض الجماهير الترجاوية المتحمسة لفريقها !!

..ويلتقي مساء اليوم على ستاد رادس التونسي فريقي الأهلي المصري  والترجي التونسي في إياب نهائي الشامبيونز الأفريقي وكانت مباراة الذهاب كانت قد إنتهت بفوز الفريق المصري بثلاثة أهداف لهدف واحد .

وقد شهدت مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد برج العرب غرب الأسكندرية جدلا تحكيميا كبيراً وإتهم الكثيرون  الحكم الجزائري مهدي عبيد  بأنه لم يكن على قدر الحدث و تسبب في إحتقان الجماهير التونسية التي عبرت عن غضبها في المدرجات وخلفت تلفيات في الاستاد تقدر ب500 الف جنيها مصريا !!

كان الحكم قد إحتسب ثلاث ركلات جزائية في المباراة إثنتين منها للأهلي وواحدة للترجي وكان التشكيك في أن ركلتي جزاء الأهلي  كانتا وهميتين وخدع في إحداهما اللاعب المغربي أزارو  الحكم بتمزيق قميصه !!ورغم إستعانة الحكم بتقنية الفيديو VAR !!

يذكر أن هذه ليست المرة الأولي التي يشهد لقاء كروي يقام بين الفريقين جدلاً تحكيميا   فقد سبق وكان الحكم الغاني جوزيف لامبيتي (اوقف بعد ذلك مدى الحياة لتأكد لجنة حكام الكاف بتأثير قراراته على نتائج المباريات التي يحكمها لصالح فرق معينة) أن إحتسب هدفاً سجل باليد لمهاجم الفريق التونسي مايكل انرامو تسبب في إقصاء الأهلي المصري من قبل نهائي الشامبيونز لعام 2010 ...

فهل ستمر مباراة اليوم بسلام تحكيمي أم أن الجدل سيتواصل؟!