الأختان التوأم اللتان يطلق عليهما التوأم الأكثر تماثلاً في العالم" كيف يريد كلاهما الزواج من صديقهما المشترك - لكن القانون يمنعهما من القيام بذلك.

آنا ولوسي DeCinque ، 33 عاما ، من بيرث ، أستراليا كانتا ترتبطان بصداقة  مع  بن بيرن ميكانيكي منذ عام 2012 ، ولكنهما الآن تريدان جعل الأمور رسمية بحفل زفاف.

غير أن تعدد الزوجات محظور بموجب قانون الزواج الأسترالي لعام 1961.

تحولت  السيدتان إلى برنامج تلفزيوني أسترالي إسمه  ، لدينا مشكلة ، على أمل العثور على حل ، ومشاركة مقطع معاينة لمظهرهم على حسابهم على الإنستغرام لنيل تعاطف المشاهدين ،وترغب الشقيقتان التوأم آنا ولوسي دي سينك في الزواج من صديقهما بين بيرن  ، لكنهما يواجهان معركة قانونية كبيرة 

وقد قامت الأختان ، اللتان أطلق عليهما اسم "التوائم الأكثر تطابقاً في العالم" ، بصرف  ما يقرب من 250 ألف دولار (138،917 جنيه إسترليني) على الجراحة التجميلية ليجعلوا أنفسهم أكثر تشابها وقد إنعكس آثار تاريخهم الطويل من الجراحات على مظهرهم "البلاستيكي" الذّي يتحرجون منه الآن 

لكنهم يواجهون الآن مشكلة جديدة شرحوها  في ضيافة ديف هيوز ، الذي يحاول حل مشاكل المشاهدين والضيوف 

نرغب في الزواج من نفس الرجل يومًا ما لكن القانون في أستراليا ينص على أننا لا نستطيع ذلك ، فماذا نفعل 

قاوم هيوز واثنان من زملائه الآخرين الدوار من  محنة الأخوات وهم يضحكون ويوزعون النكات عن قضيتهم غير المعتادة في برومو للحلقة التي من غير المعروف متى سيتم بث الحلقة الكاملة ولكن غالباً سيتم بثها في العام الجديد.، 

كانتا الشقيقتان قد إشتهرا بالبداية بعد أن أنفقتا الآلاف على جراحات المطابقة لتبقى متطابقتين، وعندما إقتحمتا  العشرينات من العمر ، اختارت الأختان أن تقوما بالعديد من الجراحات في الوجه والجسم ، من رسم الوجه وإبر الجلد ، والعلاج بالليزر وحتى الحاجبين والشعر.

لكن التوأم اللتان أجريتا 14 عملية تجميل في أسبوعين - قررتا  فيما بعد إزالة الحواجب وإزالة حشواتهم بعد أن أدركتا أنهما قد تجاوزتا الحدود .

وكشف التوأم في وقت سابق أن كلتاهما تريد أن تلد طفلا من صديقهما لثماني سنوات الميكانيكي الكهربائي بن بيرن،وكشف الثنائي أيضا في اليوم الأسترالي "توداي" عن آمالهم في الزواج من نفس الصديق ويشتركان فيه.

"إذا تمكنا من تغيير القانون والحكومة ، فنحن نريد الزواج من بين يجب أن نتزوج من نفس الرجل ، قالت آنا فنحن لا نؤذي أحدا بهذه العلاقة ، لذلك نحن حقا سعداء  ببن.

كما صرَّحت  لوسي "قد نتزوج بن ، على أمل يوم واحد. إن أمنا تقنعنا بالفعل بالولادة بشكل طبيعي لذا لا أعرف كيف سنفعل ذلك لأننا نحتاج إلى الحمل في نفس الوقت هناك الكثير من الضغط على بن ، ولكن الأمر كله متروك له".

قبل تغييرهما الشامل: قررتا الشقيقتان (اللتان كانتا في الثانية عشرة من العمر) الخضوع لعملية جراحية تجميلية خلال فترة البلوغ حتى تتشابهان أكثر معًا وَهُو تحول عفوي تندمان عليه الآن
أما صديقهما بن بيرن فقد كان  يعيش على بعد 40 دقيقة بالسيارة من الأختين التوأم، قبل أن ينتقل ووالدته للعيش معهما في عام 2017. وقالت التوأم إن بيرن يعاملهما بشكل متساوٍ تماما.