يحلم الكثيرون بأن يعثروا على شريك حياتهم الذي يقاسمهم الحياة، ويشعروا بالارتياح والسعادة برفقته، ويقضوا معه باقي الحياة، ولكن اختيار ذلك الشريك يعتبر صعبا بعض الشيء، لكن بشكل عام هناك مجموعة من العلامات والإشارات التي قد تدل على أنك بالفعل وجدت شريك حياتك وعمرك وعليك معرفتها.

التقدير والاحترام

يعتبر كل من الاحترام المتبادل وتقدير الشريك من أسس بناء علاقة زوجية ناجحة وسعيدة، لهذا لو كان شريكك يقوم بتقديرك واحترامك فإن هذا مؤشر قد يدل على أنك ستعيش علاقة زوجية سعيدة معه.

التشجيع

لو كان شريكك يقوم بتشجيعك ودعمك في كل ما تقوم به فهذا يعني بأنك مع الشخص المناسب.

الوقوف بجانبك

لو كان شريكك يقف بجانبك في السراء والضراء وحتى في أسوأ لحظات حياتك ولا يتخلى عنك أبداً، فهذا دليل قوي على أنه الشخص المناسب.

الصراحة

لو كان شريكك لا يخفي عنك شيئاً وأسراره ويخبرك بكل ما يجول في خاطره ويدور في عقله، فهذا مؤشر على أنه يستحق الثقة الكاملة طيلة حياتك.

السعادة

لو كان بمقدوره رسم الابتسامة على وجهك في كل وقت ويستطيع إسعادك حتى في أسوأ لحظات حياتك، فربما وجدت شريكك المناسب والمثالي لحياتك.

الاشتياق

إذا كنت تشعر بالاشتياق الكبير له إلى حد لا يوصف، فهذه مشاعر غير مباشرة تدل على أنك واقعة في حبه، ولو كان يبادلك نفس الشعور، فهذا قد يدل على أنكما مناسبان لبعضكما البعض.

الأحلام

لو كان يقوم بمشاركتك بمشاريعه المستقبلية وأحلامه ومخططاته، فهذا لا يدل إلا على أنه يريد الارتباط بك بشكل رسمي، وأن تكون شريك حياته الأبدي.

الأولوية

لو كنت تشكل أولوية بالنسبة له ويعود إليك في كل الأوقات لكي يطلب رأيك ويستشيرك، فإن هذا يدل على أنه الشريك المناسب لك، ويلجئ لك في قراراته الصعبة.