لا ينبغي أبدا الاستهانة بموضوع الرضا والإقناع والأداء في العلاقة الحميمية في الزواج، فكلما كانت هذه الأخيرة ناجحة كلما كان الزواج ناجحاً وخالياً من المشاكل والخلافات. وعندما نتحدث عن صحة الرجل الجنسية وأدائه فإنه لا ينبغي علينا نسيان القدرة الكبيرة للفواكه الجافة والمكسرات في تعزيز هذا الجانب من حياته الجنسية. نقدم لكم في هذا الموضوع أهم المكسرات والفواكه الجافة التي تعزز أداء الرجل الجنسي.

الفستق

يعزز الفستق الأداء الجنسي للرجل، كما أنه يخفض نسبة الكولسترول في الدم ويعالج مشاكل ضعف الانتصاب. بالإضافة لذلك، يحتوي الفستق على السكريات والفيتامينات ونسب عالية من السعرات الحرارية.

اللوز

من أكثر المكسرات التي ينصح بتناولها من أجل تعزيز وتقوية الصحة الجنسية للرجل والسبب هو احتوائه على نسب عالية من أحماض أوميغا 3 الدهنية التي تحسن صحة القلب والشرايين وتحمي من أمراض القلب.

الكاجو

أو الكاشو، يعتبر من أهم المكسرات المفيدة لزيادة نشاط الرجل وطاقته خلال ممارسة العلاقة الحميمية، كما أنه يزيد تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية مما يزيد من قوته على الانتصاب وتحسين مردود أداء الرجل الجنسي.

الجوز

يعرف أيضاً باسم عين الجمل، يعتبر من أكثر المكسرات المفيدة للصحة الجنسية لأنه يحتوي على أحماض أوميغا 3 الدهنية، والحمض النووي الذي يزيد إنتاج أكسيد النتريك المهم لعملية انتصاب الرجل.

الزبيب

منذ العصور القديمة والزبيب يعرف بقدرته الكبيرة على إثارة الرغبة الجنسية، حيث إن حفنة منه كافية لتنشيط الرغبة الجنسي وإثارة الشهوة، والسبب هو احتوائه على الحمض الأميني الأرجنين الذي يعالج ضعف الانتصاب.

التين المجفف

يحتوي على نسب عالية من المغنسيوم والزنك والمنغنيز، وبالتالي يعتبر منشط جنسي قوي ومضاد حيوي ومحسن للخصوبة ومعزز للصحة الإنجابية، كما أنه يحفز إنتاج هرمون الذكورة التستوستيرون.

الصنوبر

قد تستغرب من وجود الصنوبر ضمن القائمة، فالكثير من الناس يجهلون الفوائد الجنسية العديدة للصنوبر، فهو غني بالزنك ويزيد من إنتاج الحيوانات المنوية، ويحفز إنتاج هرمون التستوستيرون. إذا كنت تريد تعزيز رغبتك الجنسية وتحسين أدائك الجنسي فلا تنسى تضمين المكسرات والصنوبر في نظامك الغذائي.