لا شك بأن البنك هو أفضل مكان للحفاظ على المال وأكثرها أمانا، لكن أحيانا قد يضطر المرء لتخزين ماله في بيته بسبب أمر طارئ أو في يوم الإجازة الذي لا تعمل فيها البنوك، لهذا قررنا أن نجمع لكم العديد من الأماكن الآمنة والسرية في المنزل والتي لا تخطر على بال أحد بما في ذلك اللصوص.

الثلاجة

قد تستغرب من الأمر لكن لو فكرت مليا وتكرارا فإنك ستجد بأن الثلاجة فعلا مكان لن يخطر على بال اللصوص. قم بوضع مالك في كيس أو علبة بلاستيكية وغطها بشكل حذر حتى تبدو بشكل طبيعي ولا تلفت الأنظار.

درج الدولاب

هو أسهل خيار والأكثر استخداما من طرف الناس لأنه عملي، لكنه يفيد فقط لو لم يكن هناك خوف من لصوص أو غرباء يمكنهم التطاول والبحث في الدرج.

بيت الكلب

لو كنت تمتلك كلبا في حديقة المنزل ولديه بيت، فيمكنك إخفاء مالك بداخل بيته في حالة الضرورة مع شريط لاصق على جدار المنزل لكن يجب الانتباه لعدم قدرة عبث الكلب بها.

حوض النباتات

يمكنك وضع نقودك في كيس بلاستيكي محكم الإغلاق، ودفنه داخل حوض النباتات.

وسط الكتب

من الخيارات العملية والجيدة وهي إخفاء النقود بين صفحات الكتب لكن يجب ألا يكون المبلغ كبيرا وإلا سينكشف مكان المال بكل سهولة.

المطبخ

ليس من الصعب أن تجد زاوية أو مكانا مناسبا في المطبخ بما في ذلك الأواني والرفوف حتى تضع في نقودك ولكن احرص على ألا يكون مكانا متوقعا.

خزانة الأحذية

يمكن أن تصبح حزانة أحذيتك المزدحمة مكانا سريا لوضع المال فيه فلن يفكر شخص في أنك وضعت المال بها.

لعب الأطفال

يجب أن تضمن أولا بأن أطفالك لن يستخدموا ألعابهم طوال فترة تخزين المال، حيث يمكنك حفظ المال بشكل مؤقت ومثالي في مكان لعب الأطفال.

الحديقة الداخلية

لو كانت لديك حديقة منزل داخلية فيمكنك إخفاء المال فيها تحت الرمال، لكن لا تنسى أن تضع علامة تجعلك تذكر المكان جيدا حتى لا تضطر لحفر كل الحديقة عند البحث مجددا عن المال.

السلم الخشبي

يعتبر السلم الخشبي مكانا مثاليا وغير متوقع للاحتفاظ بالمال، حيث إنه مفرغ من الداخل وبالتالي يمكنك اختيار درجة معينة وفك لوحاتها ودفن المال بداخلها.