يحتفل الكثيرون من الأزواج بعيد زواجهم، وتختلف طريقة الاحتفال من زوجين لآخرين، ولكن المشترك هو انهم يستعيدون ذكرياتهم الجميلة والسعيدة التي قضياها سويا في جو من الحب والمودة والسعادة. الآن ومع تفشي فيروس كورونا، تغيرت القوانين كثيراً، فلم يعد بوسع الأزواج مثلا الخروج من المنزل من أجل الاحتفال، سواء في مطعم أو السفر أو إقامة حفل ودعوة الأصدقاء والمقربين، لهذا أصبح من الضروري البحث عن بعض الأفكار للاحتفال بعيد الزواج داخل المنزل، لهذا قررنا أن نستعرض عليكم أفكارا للاحتفال بعيد الزواج في الحجر المنزلي في ظل تفشي فيروس كورونا.

شراء هدية

لا يوجد أفضل من شراء هدية جميلة للشريك وتقديمها له بمناسبة عيد الزواج، ولكن بما أنه من الصعب الخروج في ظل الأوضاع الحالية والتوجه للسوق، أو بسبب إغلاق الكثير من المحلات، يمكنك طلب الهدية عبر الإنترنت وترتيب أمر الشحن لكي تصل في يوم عيد الزواج أو قبلها ببضع أيام.

الاستمتاع بحمام دافئ

من ضمن الأفكار الرائجة للاحتفال بعيد الزواج في المنزل أثناء الحجر المنزلي، أن تسترخيا سويا وتستمتعان بوقتكما عبر أخذ حمام دافئ مدعم بالزيوت الطبيعية المنعشة، ولا تنسيا أنه بإمكانكما التدليك لبعضكما البعض للشعور بالراحة.

حفل موسيقي

لو كنتما من عشاق الرقص فإنه يمكنكما تشغيل الأغاني المفضلة بالنسبة لكما والرقص والغناء سويا، وقضاء وقت ممتع.

عشاء رومنسي

أن لا تستطيعا الذهاب لمطعم ما لا يعني بأنكما غير قادران على الحصول على عشاء رومانسي بمناسبة عيد زواجكما. قومي بتحضير عشاء رومانسي في المنزل وأطفي الأنوال وضعي بعض الشموع من أجل توفير جو رومانسي رائع، فذلك سيخفف عنكما الشعور بالتوتر وسيعزز الشعور بالحب بينكما.

المرح واللعب

ربما حان الوقت لأخذ قسط من الراحة من أعمالكما الشاقة والاستمتاع بعيد زواجكما عبر قضائه في اللهو والمرح واللعب. هناك العديد من الأفكار التي يمكنكما القيام بها للحصول على بعض المتعة والتخلص من المشاعر السلبية، مثل لعب مونوبولي أو القيام بالكريوكي أو لعب البلايستيشن سويا، أو إجراء بعض الاختبارات المسلية على الإنترنت وغيرها من الألعاب التي ستجعلكما تقضيان وقتا جيدا.

مشاهدة الأفلام

لو كنتما من عشاق الأفلام فلا يوجد وقت أفضل من عيد زواجكما حتى تضعا فيلما ما وتحضرا بعض الفشار وتجهزا المكان للاستمتاع بمشاهدة الفيلم. وإن كان بوسعكما مشاهدة أكثر من فيلم فلا بأس بذلك، وسوف يكون من الرائع اختيار فيلم سبق أن شاهدتماه سوياً في شهر العسل مثلا، فذلك يساعدكما على إعادة ذكرياتكما سوياً.

تذكر اللحظات القديمة

يمكنكما استرجاع الذكريات الجميلة عبر مشاهدة الصور القديمة أو شريط حفل الزفاف، أو التحدث مع بعضكما البعض حول ماضيكما وعلاقتكما قبل الزواج بشكل رسمي.

الكلمات الرومانسية

بلا شك، لا بد على كلا الزوجين إلقاء بعض كلمات الحب والعبارات الرومانسية على مسامع الشريك في مناسبة عيد الزواج، أو يمكن كسر الملل عبر كتابة عبارات رومانسية على ورقة وإخفائها في جيب سروال الشريك مثلا أو بين أغراضه حتى يتفاجأ بقراءتها.

الاختبارات الشخصية

هناك الكثير من الاختبارات الشخصية المنتشرة عبر شبكة الإنترنت، والتي يمكن للأزواج الاستمتاع بها. كل ما عليك فعله هو الرد على الأسئلة المطروحة في تلك الاختبارات، وسوف تكتشف العديد من الأمور الجديدة عن شريكك.