دائماً ما نشدد نحن "فريق عمل مدون" على استغلالفترة الخطوبة في التعرف على جميع جوانب شخصية الشريك والتعرف عليه بصورة أعمق، فاستغلال هذه الفترة جيدا يساهم بشكل كبير في إنجاح الزواج، ولكن من الصعوبات التي يمكن أن تواجه المرأة في تلك المرحلة التعبير عن حبها الشديد للرجل، فلكل رجل طريقته الخاصة في التعبير عن الحب وهو ما يجعل التعبير عن الحب له مختلفا أيضاً. لكن فيما يلي سنستعرض عليك أفضل الطرق للتعبير عن الحب للخطيب.

التعبير عن الحب دائماً

أول ما ينبغي على المرأة فعله هو التعبير عن حبها بشكل دائم وكل يوم، لا تترددي في قول "أنا أحبك كثيرا"، وسوف يكون للعبارة تأثير أعمق لو قلتها وأنت تنظرين لعينيه مباشرةً.

تشجيعه على تحقيق الأهداف

ابدئي بتشجيع زوجك المحتمل منذ الآن، فالتشجيع يدل على أنك تحبينه وتهتمين لأمره وتريدين أن يكون ناجحا في حياته. عززي ثقته بنفسه عبر قول العبارات التحفيزية.

كوني مسؤولة عن أخطائك

لو ارتكبت خطأ ما فلا تترددي في الاعتذار وإخبار شريكك بأنك متأسفة على ما حدث، وأكدي له بأن حزينة لأنك أزعجته بتصرفك وابتعدي عن الأنانية في الاعتراف بالخطأ. المسؤولة عن الأخطاء تدل على أنك امرأة قوية ومتحملة للمسؤولية.

مشاركته اهتماماته

من طرق التعبير عن الحب مشاركة الخطيب اهتماماته، فمثلا يمكنك تعلم لغة جديدة في نفس الوقت الذي يقوم شريكك بتعلمها، أو يمكنك قراءة رواية يقوم بدأ في قرائتها، أو تشجيع فريقه المفضل لكرة القدم، فذلك سيظهر لك حقا مقدار حبك له.

الابتعاد عن الغيرة الشديدة

لا تفعلي مثل المراهقات اللواتي يتشاجرن باستمرار مع شركائهن بسبب الغيرة الشديدة، بل كوني امرأة قوية قادرة على التحكم في مشاعرها وابتعدي عن الغيرة الشديدة التي ستجعل شريكك يشعر بأنك تريدين الاستحواذ عليه، فهذا الأمر قد يؤدي لنفوره منك.