في ظروف الحجر المنزلي التي نعيشها الآن، عاد الكثيرون للبحث عن أفضل الأفلام والأعمال السينمائية التي تم عرضها خلال السنوات الأخيرة الماضية من أجل قضاء وقت مسلي وجميل في مشاهدتها، فبينما هناك من يفضل قراءة الكتب والروايات، أو القيام بهوايته المفضلة خلال وقت الفراغ، هناك من يحبذ متابعة الأفلام. لهذا قررنا أن نعرض عليكم في هذا المقال أفضل أفلام 2019 والتي حصلت على أعلى التقييمات وترشحت للجوائز وفازت بها وأحدثت ضجة بعد صدورها.

فيلم Joker

فيلم الجوكر أحدث ضجة كبرى وحاز على العديد من الجوائز منها واكين فينيكس الذي لعب دور البطولة وحصل على جائزة الأوسكار، والذي حصل عليها عن جدارة واستحقاق بفضل إتقانه لدور شخصية الجوكر الشرير. بلا شك إذا كنت تريد مشاهدة واحدة من أفضل أفلام 2019 فعليك البدء بمشاهدة فيلم الجوكر.

فيلم Avengers: Endgame

فيلم صادر من شركة مارفل والجزء الأخيرة من سلسلة المنتقمون. حصل على المركز الثاني من ناحية التقييمات بعد فيلم الجوكر. صورة الفيلم والقصة والموسيقى كلها رائعة وستجذبك وتجعلك تستمتع بالقصة. ننصحك بمشاهدة الأجزاء السابقة في حال لم تشاهدها قبل مشاهدة هذا الجزء.

فيلم One Upon a Time in Hollywood

ما يميز هذا الفيلم أنه جمع بين اثنين من عمالقة هوليوود وهوما الممثلين الرائعتين براد بيت وليوناردو دي كابريو. الفيلم حصل على تقييمات مرتفعة ويحكي قصة نجوم هوليوود في أواخر الستينيات، وكيف أنهم كانوا يواجهون العديد من المشاكل للحفاظ على بريق نجومتيهم.

فيلم Aladdin

كلنا نعرف شخصية علاء الدين التي كنا نشاهدها ونحن صغار على شكل فيلم كرتون، والآن أصبح هذا الكرتون فيلم يقدم فيه دور الجني المعروفة بخفة ظله الممثل ويل سميث.

فيلم Toy Story 4

صدر في عام 2019 الجزء الرابع من سلسلة أفلام حكاية لعبة. الفيلم ممتع ومناسب للمشاهدة العائلية ويضم في هذا الجزء مغامرة جديدة يعيشها وودي وأصدقائه.

فيلم The Irishman

من أطول الأفلام التي صدرت خلال عام 2019 بمدة 3 ساعات و29 دقيقة، ولكنه من أفضلها كذلك، فكل من الأبطال والمخرج والقصة جعلوا من الفيلم رائعا وناجح. الفيلم جمع بين الممثلين آل باتشينو وروبرت دي نيرو ويحكي قصة حقيقية لفرانك شيران، واحد من أشهر رجال المافيا في إيرلندا الذي أصبح قاتلا مأجور ومحترف بعد الحرب العالمية الثانية.

فيلم Parasite

الفيلم الذي حصل على جائزة الأوسكار كأفضل فيلم في السنة، وهو فيلم كوري حقق شعبية ضخمة في جميع أنحاء العالم وحصل إعجاب النقاد واعتبروه أفضل فيلم غير ناطق بالإنجليزية.